منتدى مجموعة الاصدقاء للاستغفار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

๑۩۞۩๑ الْلَّهُم يَا ذَا الْجَلَال و الْإِكْرَام يَا حَي يَا قَيُّوْم نَدُعُوك بِاســـمُّك الْأَعْظَم الَّذِي إِذَا دُعِيْت بِه أَجَبْت أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة ๑۩۞۩๑

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقدمة 1 : مكانة أسماء الله الحسنى في الدعوة
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime12/25/2018, 12:33 من طرف العجيبه

» الأمل في حياة المؤمن
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime111/20/2017, 21:54 من طرف نورالايمان

» خذوا الحكمة من أفواه المجانين
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime15/27/2017, 12:52 من طرف العجيبه

»  خَوَاطر رَمَضانِيَّة
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime15/27/2017, 04:59 من طرف العجيبه

» #تأملات_قرآنية‏
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime15/12/2017, 04:38 من طرف العجيبه

» علاج فعال 3 أيام فقط
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime14/19/2017, 10:35 من طرف العجيبه

» من اجمل ما قاله أبو العتاهية :!!!
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime14/17/2017, 12:02 من طرف العجيبه

» نصائح لعلاج تشققات القدمين قبل الصيف!!
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime14/16/2017, 07:14 من طرف العجيبه

» 6 نصائح لزيادة حجم وكثافة الشعر
5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime14/16/2017, 06:44 من طرف العجيبه

5/ موسوعة المسجات 500

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

5/ موسوعة المسجات 500 Empty
مُساهمةموضوع: 5/ موسوعة المسجات 500   5/ موسوعة المسجات 500 Icon_minitime15/1/2013, 11:20

[

401- ودي اعرف ليه اودك.. ليه من الغالين اعدك ليه احاول كل مره ألفت احساسك واشدك ولابغيت امشي واقفي عيا قلبي لايهدك ودي أقنع شعوري بمبدأ كلامك ودي اعرف بس وش سر اهتمامي !! حتى لامريت جنبك روحي ترسلك ســلامـي0

402- ابشر بعزك ياهوى البال والروح لايهمك اي مخلوق غيري ماللغلا ذوق ولاللغلا روح لو يختلف في يوم عنك مصيري باب الغلا والشوق والود مفتوح مفتوح لك مادمت ساكن ضميري

403- يانديم الانس ياوجه السعد يانسيم الليل ياشمس الصباح ياهوى البال امس واليوم وبعد ليت من جابك نصيبه واستراح خل البسمه على ثغرك وعد واتخذ من هيبتك اقوى سلاح اعتبرني من ضحاياك الجدد واعتبر دمي على صدرك وشاح..

404- (( الحــــــــب )) عندي عظيم وذات اهميه يمنحني الزمن لكنــــــه "يخوفني" (( الحــــــــب )) فلسفه عندي له خصوصيه أضعاف ماجاد وعطــــــاه منى للـي بــه "يلملمني".

405- عجيب الحب والأعجب محبه تنتهي بفـــــــــراق ومشاعر كلها تنزف من جروح تعانيهـا وأحلام بناها إنسان وضيعها هوى العشـــــــــاق وضيع حب هذا اليوم كل روح سكن فيهـا

406- انا صحرا الجفاف اللي تمنت في ظماها ماك حرام انك مطر عمري وانا في دنيتك ظامي

407- انت الحياة وباقي الناس لي موت كيف التفت للموت واترك حياتي تموت بعيوني قلوب ومواليف وتبقى رفيق الروح حتى مماتي

408- غايب ولكن جنبكم قلبي وعقلي عندكم والله لو أبعد واغيب أرجع وادور حبكم

409- من يمتلك قلبك عسى ربي يهنيه أنا أشهد انه ملك الكون كله

410- من كثر ما احبهم قلبي يسأل عنهم لو أنا لحظه نسيت هو يذكرني بهم

411- تصبح على كلمه أحبك وتنام على شوق يغليك في داخلي قلب يودك دايم يفكر فيك

412- تعلمت الصبر أنواع عشان أصبر على بعدك لقيت الصبر أوجاع وراحة قلبي في قربك

413- من المؤسف ان تبحث عن وفاء في عصر الخيانة وان تبحث عن حب في قلوب جبانه

414- ارسلت لك شوقي ولك تم الارسال بس الغلا ياكيف يرسل بجوال

415- ظروف الوقت تبعدنا وخلتنا غصب نجفاك ولكن الغلا باقي ولو طال الزمن نهواك

416- مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو اشوفك أمامي تفتكر أقدر أنام

417- يا مطول الغيبه وحشتني موت محروم أنا الشوفه لا تحرمني الصوت

418- عفت عيني على ذكرك وقمت بهاجسي مفجوع تخيلت الزمن يقسى ويصبح وصلكم مقطوع

419- حبك شربته يوم أنا بحاجة الحب واليوم ما أبيعه لو يساوي عيوني

420- انتبه تتبع ظنونك يلعب بعقلك جنونك اعتبر حبي مرايا والمرايا ماتخونك

421- دورت بالغلا من يسوى ويساويك لقيت كل الناس ماتسوى مواطيك

422- أقسى أنواع العذاب لا انتظرت بلا أمـــــل لا عرفت ان اتنظارك يتبعه دوم انتظار الأمل انك تعيش وفيك ذكرى من الأمل دايم تبقى الشظايا رغم أنف الإنكسار

423- وش حيلة العطشان والكاس مكســـــور وش يملك المشتاق غيـــــر ((( الرسايل )))

424- أروح عنك وغصب عني أجيلك مثل الهدب يبعد ويرجع على العين مشتاق

425- حط ايدك على قلبك أحبك أحبك أحبك كثر أنفاسك كثر نبضك وإحساسك أحبك

426- وش أخبار الغلا قلبي ؟ أفا والله يا خلي ؟ لك أيام يالقاطع .. لا تمسي ولا تهلي ..

427- سلامي للعيون اللي تناظر شاشة الهاتف غلاها من غلا عمري عسى ربي يخليها

428- أعيش عمري بدون الناس وأبيع روحي مع الإحساس ولا أستغنى عنك يا أغلى الناس

429- لو بيدي أهديت لك من السما نجمه لو بيدي أكون لك في ثواني الحزن بسمه

430- خلني قصة هوى تسكن كيانك خلني صورة مسافر في سماك وخذ حياتي خلها شمعة زمانك وخذ عيوني ما سكن فيها سواك ولمني ثم ضمني بأقصى حنانك ولمني يا جعلني كلي فــــــــداك

431- لا تحسب اني يوم دقيت مشتـــــاق بس كنت أجرب موقع الصفر وينه أثر الصفر من بين الأرقــــام ذواق رقمك هو اللي بس حرك حنينــــــه ما جابنا لأرقامكم غير الأشــــــواق وإحساس قبل الصفر عارفينـــــــــه

432- جتني على طاريك عذبات الابيات ذكراك ساقت لي جميع القوافـــــي لك قلب له مع الطيب وقفـــــــــات وبين الضلوع الحانية قلب صافــي لامن ذكرتك والليالي القديمـــــات فزيت من نومي لو كنت غافــــي

433- اخرت مراسيلي لجل تشتاق واشتاق واشوف بسمتك اللي لها القلب يشتاق

434- ذوقي ترى ما هو مثل باقي الناس ذوقي أنا عالي وانت برهانه

435- خسارة ضاع معنى الحب والإخلاص والأشواق خسارة صارت الأرواح ماض وفات ماضيهــــا يسمي لعبته حب وفي بحر الكذب غــــــــــــراق عطى الحب الغدر والكذب وأيامه ومعانيهـــــــا وهذا الحال والأيام في حبك تصيــــــــــــر أذواق ولكن المحبة اليوم معدودة لياليهــــــــــــــــــــــــا

436- جيت ابسأل عن غرامي والمحبه والعتـــــــــاب جيت اعاتب من موده لا أبد ماهو حســــــــــاب جيت أبسأل وش هو ذنبي وكيف تتركني وحيد ما خطر لك يوم تسأل او ترد النا الجــــــــواب من يطمن قلب عاشق غير همسات الحبيــــــب ومن يداوي جرح ثاير بالمحبه ما يطيـــــــــب عقب عينك وش حياتي وانت لي اقرب قريــب شفت وقت الناس طيب الا انا وقتي عـــــــذاب

437- هو صحيح الحب مات ؟ مات واصبح ذكريات والزمن غير الزمن .. أصبح زمان المعجزات ؟

438- يا نور عيني ما تبدل غلاكـــــــــــــم لو جار وقتي أو قست سود الأيــــــام روحي وكلي يا حبيبي فداكــــــــــــم وأنت الغلا اللي ما توفيه الأقـــــــلام شوق جموح يا حبيبي دعاكــــــــــم مثل البحر موجه سريع ولطــــــــام مليون مره ازقرك هيه أباكـــــــــم بأول قصيدي وأوسط الشعر وختام

439- زيد الجروح جروح يا متلف الــــروح خل الجروح اللي بقلبي عظيمه ما دام لك في جرحي اليوم مربـوح اجرح بروح مستهينة سقيمـه وخلني أنوح وخاطري منك مجروح أجر نوحي مثل نوح اليتيمــه وانا استحق اللي حصلي ولا ابــوح ولا أرتجي بالعطف عطف وشيمـه

440- ليتك تحس بداخلي وش غلاكــــم كني مريض أقعده طول الأسقــام ولا تخيل شو حياتي بلاكــــــــــم ليل طويل معتم كله أظــــــــــلام قلبي وفكري شايم عن سواكـــــم دايم على وصلك شفوق ومقــدام مر الفراق اللي كوانا كواكــــــم سطر بقلبي يا حبيبي لك خــزام

441- لي صاحب خذني بزينــــه عن كل مزيون ورعبــوب روحي غدت لأمره رهينه والقلب من نظراته يــذوب قلبي معه ربي يعينـــــــــه عليه صابر صبر أيـــــوب مجبور يتحمل ضنينــــــه لوهو غدا بالحب مشغوب

442- وحشتيني كثير إنتي وأظن إني وحشتك حيل وحشتيني وهالدنيا ف غيابك وش بعد تسوى تعالي اذبحي الفرقا وردي النور للقنديــــــــل دخيل اللي يجمعنا ترى هالبعد أنا ما أقــــوى بدونك وش غدا يفرق نهار مختلط بالليــــــل ونجم يشمت بحالي رفيق ما بقى عــــــزوى وحشتيني كثير إنتي وأكيد إني وحشتك حيـل وحشتيني وهالدنيا ف غيابك ما بعد تســوى

443- الروح بيدك وانت اللي معذبهــــــــا والحق عندك وما يرضيك يرضيني يوم المودة رمتني في مصايبهــــــا ياليت ما كان بين ايديك ترمينـــــي لا انته رحوم ولا روحي تروفبهـــا كل المحبه شقا وانت تشقينـــــــــي

444- مساء الخير يالغالـــــــي فراقك غير أحوالــــــــي جرح قلبي وسهرنــــــي وخلا الدمع سيالــــــــي قتلني الشوق في غيابك ودمعي يثبت أقوالـــــي

445- مادريت اني احبك هالكثــــــــــــــر يا حبيبي ويا منى قلبي وهــــــــواه انت روحي وانت كلي والعمــــــر وانت فرحة خاطري وبسمة شفاه انت نوري وانت عيني والبصـــر وانت راحة عوقي من جملة عناه

446- مولعه فيني وتقول انها نستنــــي تبغي شعور المولع تستفـــــــــزه مادرت كيف بهواها ولعتنــــــي لين صارت في خيالي بكل حزه حيرتني في هواها حيرتنـــــــي ولا دريت إنه دلع ولا معــــــزه اكتفي منها ولو هي ما كفتنــــي من غلاها كل غالي ما نعـــــزه

447- يا بحر مركب غرامي تاه وشراعي تكســـــر والطريق اللي مشيته يا بحر دايم يــــــــــدور قبل ما احضن فيك مينا واوصله قلبي تعثـــر موجك الثاير جرفني ما ترك فيني شعـــــور كانت الصدمه كبيره والالم اكبر واكبـــــــــر كيف اجسد لك شعوري والحزن بين السطور حبنا بين البدايه والنهايه حب يقهــــــــــــــــر ابتدى بالغدر منك والتسلي والغـــــــــــــرور

448- اسمي انسان وضعيف وفيني احساس الكهل وبعض أوصاف الطفولة باقيه بلا انهيــــــار ياما اتسرع وارجع امشي الخطوه بمهــــــل وياما أنسى خط سيري عن يمين أو يســــار صفحة النسيان نعمة من إلهي لي فضـــــــل دونها تمضي الليالي في معاناة ونــــــــــــار

449- أنا أتحدى تواجهنــــــــــي وتنظر عينك بعينــــــــــي أنا أتحداك باعلنهـــــــــــا واقل لك روح يكفينـــــي عطيتك كل ما أقـــــــــدر عطيتك حبي وسنينـــــي ولكنك أسف مغـــــــرور وطبعك في الهوى شيني

450- يلي ملكت القلب والقلب يهـــــواك خلنا نعيش الحب باحساس روحين تبقى معايا دوم وابقى لدنيـــــــاك حتى ولو هالناس قالت مجانيـــــن يلي ملكت العمر والعمر يفـــــداك خلنا نعيش الحب باحساس قلبيــــن واللي كتبته اليوم يبقى في ذكــراك نتذكره في يوم ما بعد هالحيــــــــن

451- واللي خلق زينـــــــك وابلاني في عينــــــك لدوس أنا قلبـــــــــي ان قال لي وينـــــــك خلاص أنا بنســــاك وانسى معك ماضيك بصد واتحـــــــــداك لو كنت ميت فيـــــك

452- منهو أنا بدنيــاك ؟ حبيبـــك الأول ؟! كذبه عشتها وياك مخدوع ومغفــــل

453- غيرك بقلبي تمكن من غلا قلبي وعطيـــــــت صادق الاحساس عنده غير عنك وعن هواك ما رضا بمحبوب غيري وانا غيره ما رضيت من كثر ما صار غالي والله نساني غــــــــلاك صدق انه كان ودي اخبره عنك ونسيـــــــــت كنت ابحكي عن غرامك لكن الخاطر نســـاك كلما جيت آتذكر قال لي كلمه وبيــــــــــــــت ما بقالك في خيالي شي يجذبني جــــــــــــداك

454- جيتك شقا واحزان وآلام و هموم وجيتي أمل نور عليه حياتــــــي يا حلم وردي لك مواثيق ولزوم ما نفترق الا في يوم المماتـــــي جددت عمر كان لي شبه معدوم ولملمت يا خلي بقايا شتاتــــــي عساك تبقى يا حياتي دايم ودوم أنا السفينه وانت مرسى حياتي

455- تعرف إداري شعورك وتقدر تخبي المشاعـــر بس لا تترك غــرورك يجرح بصدري الخواطر

456- جيت لك طالب محبه وانت بعادي بغيــــــت كنت أبادلك المشاعر وانت تعطيني جفــــاك ذوق غلطات المحبة دامك بهجري بديـــــت طار طير الحب وابعد صار في عالي سماك انت بعت الحب دوني يا محبي واشتريــــــت لا تحسب اني ابتعب يالغضي وأجري وراك

457- كل ما فرجت يا محبوب ضيقه غبت عني واصبح الخفاق ضايق التفت يمي ترى عمري دقيقه ليتي احيا في سما عينك دقايق

458- خلك مع اللي تهتوي ياعشيري وانا لي الله يوم عني تخليت

459- في ثغرك الباسم سواليف قلبك واشوف انا فيك القمر كل ما غاب

460- اشتاق لك واهواك وصل وقطاعه اشتاق لك شوق الصحاري للأمطار اشتاق لك في كل لحظه وساعه انت الربيع وشوفتك تنبت ازهار

461- الشمس لو تطلع عشان انسان لا قول ان الشمس تطلع عشانك

462- لك وحشة عيت تفارق عيوني وان غبت كل الكون في غيبتك غاب

463- أخافك نعم والخوف في داخلي يزداد لانك تسيدت الزمن والزمن سيدك

464- ما يبعدك عني ولا أي مخلوق وان غبت يبقى في غيابك خطوره مثل الشجر مهما رفع هامته فوق يبقى مصيره مرتبط في جذوره

465- شفتك مع اللي صار عقبي حبيبك واحتارت الدمعه بعيني وصديت

466- واشلون ابرسم لوحة من دمي لوجهك واخترع صورة جديده للعيون ؟!

467- من يشتري قلب همومه ملايين ويبيعني قلب من الهم خالي عجزت اعدل ميلات الموازين الا اعتدل ميزان .. ميزان مالي

أغراب مثل النجم والشمس والليل مثل الطيور مهاجرة دايم أغراب

468- انتي بكفه وكل الناس في كفه مهما يزيدون تبقى كفتك ارجح

469- على الفرقا انا ما اقدر تراني ولا اقدر على بعدك ثواني حبيبي يابعد عمري حبيبي انا بعدك اصير انسان ثاني وبقيت رمز ورمز موجود فيني احيان تذكرني وتنساني احيان

470- لا تقولين افترضنا او يكون افترضنا او مع الدنيا نسير الهوى ما يقبل انصاف الحلول يا نصير او يا حبيبي ما نصير

471- ياللي شكيت الهم تو الليالي ماورتك منها بعض ما نشوفه ياليتك بليلة تجرب بدالي وتحس وش معنى الصبر والكلوفه

472- ليل بلا قمره وعشاق ونجوم ماهوب ليل للخلايق ولا لي

473- بيني وبينك ما تصير التفاريق مدام حبك كل شي بحياتي ...

474- اغلاطي ادري كثيره لكن اكبرها غلطة محبتك كان قمة اغلاطي رمتني ببحور ظلمى كنتي اخطرها تلاطم امواج لا مينا ولا شاطي

475- كنا أثنين ، نتحدى الزمــان والناس وكل اللي يصادفنا ! كنا أثنين ، نحب الحــب حتى في سوالفنا ! كنا أثنين وبعدنا اثنين ، نحــــب الحب حتى لو يعذبنا ! وكنا نقول وبعدنا نقول : < بعد ما جابته أمه > ذاك اللي يفرقنا ..!

476- لمت نفسي ولا مني وقتي معاك أشتكي من هم وأبكي من ألم يا خطاي اللي توافق مع خطاك لا سلم حبــــي ولا حبـــك ســلم إنت أعز الناس ما تجهل غلاك معتقد هالحــب يأتي من عدم كل ما مروا علي هذا وذاكـ كلهم لا شي وأنت اللي أهم ...

477- ودي أكتب والقلم عيا يطيع مدري الأشواق وألا أنت السبب كيف أعبر والحكي مني يضيع أسعفيني يا قواميس العرب وش أبكتب فيك يا الحر الرفيع وأنت وصفك من أعاجيب العجب هذي أقلامي بكسرها جميع في سكوتي تصبح أشواقي ذهب ..

478- عندما يشعر الإنسان أنه لا يسمع إلا أنفاسه ودقات قلبه وأن كل من حوله في عداد الأموات !! ينتظر قلباً يحويه وصوتاً يحييـــــــــه وحناناً لن يجده مهما إجتمع الناس من حوله عندها : سيجزم أن هناك قلباً واحداً يستحــــــق الحـــــب هو < قلبــــــــــك >

479- بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لامعي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ماجيتني تبقى أكثر إنسان عزيته من أعماقي

480- لو عشت عمري في خيالات وأوهام يكفيني انك في حياتي حقيــقه!

481- لاتترك لشوفي خيال يخونه.. ولاتترك لصدري تناهيد واحزان.. عود ترا ليل الجفا مايجونه.. غير الألم والخوووف وأصنااااف الأحزاان؟؟

482- يوم ضاق صدري تنفست بذكرى غلاك.. حضنت الملامح في خيالي وتمنيت أجلس معاك

483- أنا أشهد اني في حياتي تهنيت.. والله وهب لي صاحب ذوق وأخلاق محبته في القلب ولها مثابيت محبة ماأداولها في الأسواق أهنيك ياقلبي صراحه تنقيت! لك ذوق ياقلبي وتفهم بالأذواق...!

484- إن غبت تلقاني مع البعد (مغلــــيك) وان جيت تبقى مثل ماغبت (غـــــالي)

485- كل شي في الكون تقدر تعتبر انه تغيـــر الا حبي لك تأكـــد مستحيــــل انـــه يبــــــور حبي لك والشوق باقي للاسف والشوق يكثــــــر بس وش نفع الشجر لا جف ماه من الجـــــــــــــذور ما نسيت انك حبيبي اذكرك بالورد الاحمـــــر كيف ابنسى الحب لول والرسايل والزهــــــــور ربي قدرلي اشوفك واعشقك واتبعك واخسر وابقى من بعدك مدينه هاجرت منها الطيـــور

486- أحس طيفك على بالي بيقتلني ويحييني عسى طيفي على بالك تموت به وتحيابه!!

487- أرفق علي ياصاحبي قبل "لاأطيح" بشويش ياخلي على قلب "جريح" لولاي خايف من كلام المشافيح" لاأشق صدري وأرفع الصوت"وأصيح" وأقول أحبك صدق ماهو "تلميح

488- ليتك تقول..ابعد وانا أقول لبيــه..! أهون علي من صدة مالها أسباب..

489- ابيك في قلبي تعيش بين الاحضان واحميك من جور الزمن والكآبه واحط لك عرش واخليك سلطان تامر ضلوع في غلاك تشابه دنيا بصدري ماهوت غيرك انسان تعال وتلقى لكل سؤال جوابه مشتاق لك ولجيتك حيل ولهان "

490- ياصاحبي ليه بعض الحب ماينكتب؟؟ عجزت أعلمك عن شي بقلبي تبيه ؟؟!

491- أحــــاااول أنـــسى أحـــزاني وأغـــير من حــزن دنـــياي يواسيني وعـــــد باكر... وقلب ماوقف دمــــــه! صحيح العمــــــــر يمضي بي.. ولا اقدر أمــد خــــــطاي.. أحـــاول آخر أيامي... أوصـــل غايـــتي يـــــــمه!!

492- ياصـاحـبـي لامـرك الـشـوق وأشـتـقـت إذكـر تـرى صـاحـبـك مـيـت بـشـوقـه وده يـسـابـق ســير الأيــام والـوقــت ويـحـضن غـلاك ويـزرعـه فـي عــروقـه

493- أرجوك عطني عن غلا الشوق تنبيه يا علني ما أذوق حزنك ولا أعدمك لاتعتذر والوقت لو فيه ما فيه جوالك"لو غبت بالصوت يخدمك كلم وعطني برقة الصوت تنوية شف كيف أبنسا دنيتي يوم أكلمك..!!؟

494- يا سحابه ... أرسلي أحلى كلام ... أبعثي ... لها من وسط قلبي سلام ... خلي عمري يبتدي بلحظة غرام ... أنتي شمعه في حياتي ما تنام ... أرسل أشواقي مع صوت الحمام .. أنا أحبك وأنتي في صدري وسام

495- محد يشق القلب من غير تفكير .. حتى الطبيب يرتجف ثم يحتار .. وانت شقيت الجوف من دون تخدير .. و بنبت قصور داخل القلب و انهار.. "وجهة نظر" كتبتها بصدق و تعبير .. وارسلتها للي له بداخل القلب مقدار

496- أن كان بالغلا والاخلاص توفي لي،، اوعدك ما اضيع الاخلاص واوفي لك،، أن كان قلبك بكل الغلا صافي لي،، قلبي من العام بالاشواق صافي لك،، أن كان خايف علي دايم وتدعي لي،، انا اذكرك في قيام الليل وادعي لك،،

497- تأكد ان لك في الحشى رمز غالي .. ماني بمن ينسى الغلا في دقيقه

498- تاكد ما يغيرني بشر انت الوحيد اللي تملك خفوقي لكن ظروف الناس يا خلي بحر.. مـحدن ملك ظرفه ولا احد يملكه

499- ولا ترى شوووفك يكحل بالنظر عهد عليه ما انساك لو غبت دهـــر ....

500- ان كنت نايم نومني معاك.. وان كنت صاحي سهرني وياك.. ترى السهر يحلى بهواك والكاس يخمر من غلاك أشفي قلبي بدواك.... وامسح دمعة اللي من الحب عطاك خلني أبقى في سماك أشوف جمالك وحلاك.. ما أطلب غير لمسه تنبع من يداك

[/size]

5/ موسوعة المسجات 500
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسوعة المسجات 500
» 3/ موسوعة المسجات 500