منتدى مجموعة الاصدقاء للاستغفار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

๑۩۞۩๑ الْلَّهُم يَا ذَا الْجَلَال و الْإِكْرَام يَا حَي يَا قَيُّوْم نَدُعُوك بِاســـمُّك الْأَعْظَم الَّذِي إِذَا دُعِيْت بِه أَجَبْت أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة ๑۩۞۩๑

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقدمة 1 : مكانة أسماء الله الحسنى في الدعوة
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime12/25/2018, 12:33 من طرف العجيبه

» الأمل في حياة المؤمن
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime111/20/2017, 21:54 من طرف نورالايمان

» خذوا الحكمة من أفواه المجانين
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime15/27/2017, 12:52 من طرف العجيبه

»  خَوَاطر رَمَضانِيَّة
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime15/27/2017, 04:59 من طرف العجيبه

» #تأملات_قرآنية‏
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime15/12/2017, 04:38 من طرف العجيبه

» علاج فعال 3 أيام فقط
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime14/19/2017, 10:35 من طرف العجيبه

» من اجمل ما قاله أبو العتاهية :!!!
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime14/17/2017, 12:02 من طرف العجيبه

» نصائح لعلاج تشققات القدمين قبل الصيف!!
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime14/16/2017, 07:14 من طرف العجيبه

» 6 نصائح لزيادة حجم وكثافة الشعر
/ الى امي الغالـيه .. Icon_minitime14/16/2017, 06:44 من طرف العجيبه

/ الى امي الغالـيه ..

كاتب الموضوعرسالة
العجيبه
Admin
العجيبه

/ الى امي الغالـيه .. Empty
مُساهمةموضوع: / الى امي الغالـيه ..   / الى امي الغالـيه .. Icon_minitime112/18/2011, 02:04

/ الى امي الغالـيه .. 121013507_15547440_39060611
حين تركتيني وانا في الاشهر الاوله من مولدي ..
ليد امراءه اخرى لتربيني .. وانتي تذهبين بعيد مع اطفالك !
احسست بالمراره تمنيت لو انني لم اكبر واشاهدك بعيني مع اخوتي تلعبين معهم وانا تركتي يد غير يدك الطاهره لتربيني ..
لماذا؟
فانا لااقتنع بعذرك تركتيني اركض خلف كل ظل ام !
تركتيني ابحث بين عيون امهات صديقاتي عنك .. واين انتي انتي كنتي تربين اطفالك وتدللينهم ..
اما انا تتركيني .. لاانبذ كل عيد ام ياتي لاحتار هل اهديك انتي ام اهدي اليد التى ربتني ؟
هل احبك انتي ام احب اليد التى راتني اكبر ! العب ! امرض ! ابكي ..
وحينها تسلطت علي الرسوم وانا امارس حقي كطفله بمشاهدتها .. ان كل شخصيات الرسوم امهم تتركهم ..
فرحت احقد على جميع الامهات بعقلي الصغير البرئي .. والف فكره وفكره تاتيني الا وهي ..
ان الام فتره موقته .. او بالاحرى تترك اطفالها وتذهب .. ولكن تاتيني رسوم لتبين لي اهمية الام ..حين يبحث عن امه في كل مكان كما فعلت انا ابحث عنك وانتي تسكنين بالقرب من البيت الذي تربيت فيه .. اذهب اليكي كل مساء كالغريبه ..
لراى حرماني منك ..واخرج من بيتك مكسوره وبعقلي الصغير ..اآلاف الافكار ؟؟ لماذا تركتيني انا من بين اخوتي جميعا؟
لماذا يتمتيني وانتي على قيد الحياه ؟ لماذا حرمتيني من حنان الام الذي كثير ما سمعت عنه ولكن لم اعرف طعمه ؟
لماذا ياامي .. اتعلمين حتى كلمة امي لااحسس بطعمها .. برغم انها الكلمه الوحيده التى اناديك بها ؟
لماذا تركتيني اعيش طوال فتره حياتي بنقص ! بقلب هش ! بانكسار! بالم !
تركتي لي قلبا ضعيفا ..
وبالاخير حين اعود لاحضانك يالاسف احبك نعم ولكن هناك اشياء كثيره تنقصني لم احس بها معاك ..
حين ارى في عيونك الحب المضاعف لهم وانا القليل .. فانا لاالومك يااغلى البشر ..
لانك لم تريني وانا اكبر وانا ابكي وانا اخطو خطواتي الاولى لم تريني وانا انطق كلمة ماما لاامراه اخرى غيرك ..
حينهاا اركض بسرعه لااركي تلاعبين ابنت اختي الصغيره وتقبلينها ؟ فاقول براسي ؟؟
واطمئن نفسي اني كنت يوما من الايام تلاعبيني هكذا وتقبليني ..
ولكن للاسف اكتشفت ان من كان عمري 6 اشهر وانا في حضن غيرك حتى عمر العشرين .. حين نضجت بقلب هش بدمعه جاريه ..
رجعت اليكي لتحتضنيني بحضن بارد .. وفي الاخير تتركيني بين قرار الموت .. بالابتعاد عن من ربتني !!
هي من دللتني ووضعت الدنيا في كفي .. هي من جعلت اي شي اريده بيدي مهما صعب الوصل اليه !
وتلقين كلماتك الجارحه بقول : ان ذهبتي اليها ! ساتبرى منكي واغضب عليكي ؟؟
لما ؟ الان فقد مارستي حقوقك كا ام فقط بتبري؟
الم تكن هذه الانسانه من راتني ابكي وسهرت على مرضي رات خطواتي الاولى كلماتي الاولى شهادتي الاولى اسناني الاولى !
ولكن بالنهايه انتي تنتصرين ياامي .. نعم تركتها لجلك لااحضى بحضنك قليلا ! بحضنك الذي لطالما تمنيته طووول حياتي ..
وانا غارقه في صفي وارى جميع الامهات يحتضون بناتهم الا انا تاتي الي امراءه غير امي ..
وارى نظرات صديقاتي الغريبه ..
وحين تذهبين الى اجتماع الامهات لااخواتي اهر راكضه الى القاعه لااراك يالهي كم هو ممتع النظر اليك ..
وكاني معجبه مهوسه بااحدى الممثلات وتراها بطبيعه من بعيد فهو شعور جميل الحصول على القليل من الاحلام ولو بنظر!
لااعرف شعوري وقتها حين اراك فاهو اجمل شعور مرى علي بحياتي ولكن انا اعرف انكي ذاهبه ليس لي .. بل لااخواتي ..
تركتي لي فجوه بقلبي ياغاليتي ..
حين ياخذوني من فصلي لااجراء علي فحوصات نفسيه ..!!! لما ؟ لاني لم اكون كااخوتي متفوقه .. فقد كنت كثيره السرحان انطوائيه .. فيسالون ؟؟ لما طفله بهذا العمر كثيره السرحان ! ولكن الاجابه واحده انتي ياامي ..
انتي اجوبة جميع اسئلتي وجميع تجاربي الفاشله بالحياه كانت نتيجه تصررفك انتي ياامي ..
وها انتي ياامي تريدين ان تفعلي اي شي فقد لتعوضيني عن الحرمان الذي تركتيني فيه ..
ولكن اعلمي جيدا يامي .. اني اسامحك طول حياتي .. برغم الالم التى سببتيها لي .. والتى اثرت سلبا على حياتي وعلى قراراتي ..
وعلى طبيعتي .. وشخصيتي..وعلى عالمي الكامل..
اتعلمين ياامي ماالذي يقتلني ؟ حين تاتيني الاسئله لما امك استغنت عنك ؟ هل لاام ان تستغني عن ابنائها ؟..فااجاوبهم بجاوبك الذي كل ماسالتك لماذا تقولين لي ؟؟
اني كنت كثيره البكاء وانا طفله وان امراءة اباكي كانت كبيره في السن وقد تعودت عليكي .. ويردون علي .. فهل لي ام ان تعطي فلذه كبدها لااختها ؟ كي تعطيها لشريكتها في الزوج ؟؟
فاسكت لاني اعلم لا يوجد ولكن وجد انتي التي تركتيني ..
واقنع نفسي بجاوبك ولكن اعرف انه ليس مقنع لان حتى الحيوانات فطرت على الامومه ..
فانا اسامحك لان مجرد النظر الى وجهك .. يعني لي الكثير برغم من الالم التى لازالت تعتصر قلبي ..
https://reua.yoo7.com

/ الى امي الغالـيه ..
صفحة 1 من اصل 1