منتدى مجموعة الاصدقاء للاستغفار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

๑۩۞۩๑ الْلَّهُم يَا ذَا الْجَلَال و الْإِكْرَام يَا حَي يَا قَيُّوْم نَدُعُوك بِاســـمُّك الْأَعْظَم الَّذِي إِذَا دُعِيْت بِه أَجَبْت أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة ๑۩۞۩๑

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مقدمة 1 : مكانة أسماء الله الحسنى في الدعوة
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime12/25/2018, 12:33 من طرف العجيبه

» الأمل في حياة المؤمن
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime111/20/2017, 21:54 من طرف نورالايمان

» خذوا الحكمة من أفواه المجانين
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime15/27/2017, 12:52 من طرف العجيبه

»  خَوَاطر رَمَضانِيَّة
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime15/27/2017, 04:59 من طرف العجيبه

» #تأملات_قرآنية‏
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime15/12/2017, 04:38 من طرف العجيبه

» علاج فعال 3 أيام فقط
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime14/19/2017, 10:35 من طرف العجيبه

» من اجمل ما قاله أبو العتاهية :!!!
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime14/17/2017, 12:02 من طرف العجيبه

» نصائح لعلاج تشققات القدمين قبل الصيف!!
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime14/16/2017, 07:14 من طرف العجيبه

» 6 نصائح لزيادة حجم وكثافة الشعر
3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime14/16/2017, 06:44 من طرف العجيبه

3/ موسوعة المسجات 500

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

3/ موسوعة المسجات 500    Empty
مُساهمةموضوع: 3/ موسوعة المسجات 500    3/ موسوعة المسجات 500    Icon_minitime15/1/2013, 11:15

201- صوتك يداوي علة القلب والروح أرجوك لاتقطع دوا الروح عني أموت انا أبصوتن جمع جد ومزوح لامن سمعته قمت ارحب وآغني فديت من خلا حياتي لهاروح فديت من حبه غزاني اوفتني

202- الغالي وين اضمه! لو ضميته بعيني يغار قلبي منها...؟ يقول هو نبضي وانا اولى منها! لو ضميته بقلبي عيوني وش بيرضيها..؟ تقول اضيع دربي الا وهو فيها! *عيني* *قلبي* *روحي* حيرتوني حيره! بدمي راح اضمه واخلص من الغيره..!

203- أنادي من سكن بأقصى فؤداي على من هو نفس روحي وزادي على من هو حرم عيني رقادي أنا أهــواه يزور العين طيفه ثم أضمه وأحس أن الهوى عطره وأشمه وحبي له يفوق عن حب أمه

204- أحبك في فجري وليلي أحبك في صحوي ومنامي أحبك في كل الليالي أحبك... أحبك... أحبك... ولوكان حبك من وحي خيالي..

205- انا لست احد سلاطين الحب ولاملكا من الملوك ولااملك عصا سحريه كي اجبرك لمحبتي ولكنني عاشق مرهف الاحساس لااملك مايملكه غيري من مال وجاه لكنني املك قلب يحبك,,

206- يا سيدي بالحب والحب سيدك يا بعد من حبيت روحي تناديك لو ابتعدت سنين شوقي يعيدك مرساك قلب كل ما به شواطيك يا ليتني بسمة فرح تضمني بيدك وعيني تباريك مهما نقصك الشوق روحي تزيدك ومهما ضما قلبك من الحب برويك

207- وين أحطك ( القلب ) مايقوى غلاك ( العين ) تعجز عن رضاك ( الروح ) ذابت في هواك ( الشمس ) ما توصل مداك ( البدر ) يخجل من بهاك ( الليل) يستأذن مساك (الكون) يصغر في لقاك { أحــتــرت يـالـغـالــى مــعـاك}

208- في خاطري اقول شي! قلبي موصيني عليه يا اغلى من روحي علي انت الذي اموت فيه في خاطري اقول شي ! والله لو تدري بغلاك ماغبت عني يا ملاك اصلا انا من لي سواك؟ احن له وياوي علي في خاطري اقول شي! انت الذي اموت فيه

209- خلني اوصف لك واقووول قصه من اربع فصول تبتدي بحرف الوله وتنتهي بعشقي الخجول نلتقي في دنيا الاماني ونهجر العالم ثواني تشتبك ايدي في يديك ويحتفي بعطرك مكاني آآآآآه يااغلى البشر حبك مامنه مفر

210- ياسحابه ارسلي احلى الكلام ارسلي من وسط قلبي سلام خلي عمري يبتدي بلحظه غرام من يوم عرفتك انتحر لون الظلام ارسل اشواقي مع صوت الحمام انت عندي في صدري وسام احبك للابد

211- قررت أشيلك ياصاحبي وأداريك في وسط عيني والمحاجر تحوفك وإن هبت النسمه أغمض وأغطيك خوف عليك ان الهبايب تلوفك و اناظر الدنيا بعينك و راعيك وادفى على نار الهوى بوسط جوفك ومهما كتبت وقلت ماراح أوفيك

212- ياللي تحسبين الهوى لعب ومزووووح شوفي سواة الهم والعشق فيني بعض الغرام يجيله أيام ويروح وأنتي غرامك بالحشا مبتليني لا تتعبيني يادوى القلب والروح لا قلت احبك اسكتي واحضنيني

213- قالوا تعطيه قلبك قلت ف د ا ه قالوا يامجنون تموت قلت ميت معاه وبلياه

214- فيــك لا يمكن أغير موقــــــــــــــفي انت محبوبي في كل الظروف ثابت رأيــــــــــي ومهما تختفي لك مكانة فايقة كل الوصــــــوف ترجمي يا دمعتي له وأوصـــــــفي حالتي في الليل مرفوع الكفـــوف أظهري الخافي لعينه واحلـــــــــفي إن عيني غير حبه ما تشـــــــــوف..

215- أحبـك يا حيـــــاة القـــلب والــروح أحبـك يا غـــرام النفــــس والبــــال أحبـك ويشـــــهد الله علي بالبـــوح أحبـك ويشـــــهد الله علي بالحـــــال أحبـك وحبـك يبــني لي صــــروح أحبـك وحبــــك لي غـــــاية منــــال أحبـك لانك لي بلســــــم جــــروح أحبـك لانــك لي حــــــلم وآمـــــــال

216- مواني الليل لعيونك سريت ودمعتي تحلف علي أهلها كم بكيت بداخلي لو مابكيت كبرت همومي وقلبي شلها كم تناسيتك ولكن مانسيت لو تغيب الشمس يبقى ظلها بأنتهي بك مثل مافيك أبتديت وماسوت عزة زماني وذله

217- يقول : انت مثل الدمعه بعيني أخاف تنزل أفقدها واذا نزلت غصب عني أحط ايدي واحظنها

218- يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب..وربي لو انك باخر الدنيا بقلبي ما ينقص غلاااااك..

219- اشره على اللي يشوف الرقم .. ويطنش وانا لا شفت رقمه (بست) جوالي ...

220- اسمع صدى صوتك" وادورك وين انت ؟!واصيح بين الناس " سـامعك .. ويــــــنك" ؟ ردوا علي الناس .. مسكين يا انت اللي سمعته .. "بين نفسك وبينك"الصوت هذا مصدره .. داخلك انت في وسط قلبك ساكن " نور عينك "

221- ايام عمرى اربعه: يوم لقياك ويوم رؤيتك ويوم هواك ويوم العيد معاك نفسى اعيشه معاك

222- تعبت والله وانا انتظرك تعبت وانا ابي شوفتك متى تنضر لي وانضر لك واعيش بحبك وعطفك

223- اشتقت لك وانا على البعد مجبور.. ودي اغمض وافتح العين والقاك.. ارسلت لك شوقي عصافير وطيور.. وش حيلة اللي يرتجي لمس يمناك.. أضحك مع ربعي ولاني بمسرور.. سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك

224- تلومني فيك! يوم اغليك! يا اغلى جروحي ومشيها.. ابيع كل البشر واشريك.. يا غايب صرت افكر فيك.. بأول همومي وتاليها.. اطلب حياتي وانا بعطيك.. تستاهل الروح ومهديها..

225- هزني الشوق وقلت ارسل له رساله عسى قلبه يحن واجي شوي على باله

226- وين الوعد ياعني تراني غطني النور واليوم ما نام من عيني بسبك يابعد عيني..

227- توني حسبت حساب بعدك وفرقاك توني دريت اني بدونك ولاشي خليتني مابين طيفك وذكراك

228- طالت الغيبات يالغالي علينا وإن سألنا عنك هذا من غلاك لو يطول البعد ما والله نسينا المشاعر همها لحظة لقاك يا كريم النفس مثلك ما لقينا لك معزه زادها عندي وفاك

229- فاقد حبيبي وانتظر من يرجعه لقيت الايد عاجزة والقب ماينبض

230- أشتاق لك شوق الشقا للشقاتي وأشتاق لك شوق العرا للعباتي وأشتاق لك شوق الثرى للمماتي وأشتاق لك شوق الخفوق للغناتي وأشتاق لك شوق الطفل للحناني وأشتاق لك شوق المريض للعلاجي وأشتاق لك شوق الجريح للعلاجي ... رفيقهـ الجرح ...

231- لو طال بعدك ماذبحني بهمه مادام طيفك يلمس الوجد فيني احتاجلك حاجة وريدي لدمه ترد لي روح تروح وتجيني القى خيالك في خيالي واضمه وافرح بطيفك لو يفارق يجيني

232- لا تظن البعد يأخذ من غلاك ولا تظن أعشق وأدور من جديد ما أتغير ما دام لي قلب معاك مخلص لأجلك وغيرك ما يريد يذكرك مشتاق ولا مره نساك أشعر بقربك ولو أنك بعيد يا حبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك أسهر وأنظم بيوت القصيد

233- يا كبر فرحة حبيبك يوم جيتيني أي والله اللي بشوفك زانت أحوالي أقسم بربي قسم أنك وحشتيني حولي جماعه وكني قاعد لحالي من فرحتي فيك ماني مصدقن عيني هو أنتي وإلا من اللهفه يورالي

234- يـا كثر شوقي وأنا عنك بعيد في ديار مابها ذوق بلاك لا تذكرتك راحت أفكاري تعيد ذكرت الأيام وأوقاتي معاك لوقست الأيام والحظ العنيد ما نسيتك يا بعد هذا وذاك كيف انسى دام حبك بالوريد كل نبضه تنده بصوت دعاك

235- دخيل الله وبعد الله دخيلك وما أظنك ترد اللي انتخابك هزمني الشوق واجبرني أجيلك وتالي الليل أدق بابك أنا ظنتي بقوى لكن ماقويت! أنا ظنتي بقسى لكن ماقسيت! رخصني عنادي وعزيت عنادك

236- لا تظن البعد يأخذ من غلاك ولا تظن أعشق وأدور من جديد ما أتغير ما دام لي قلب معاك مخلص لأجلك وغيرك ما يريد يذكرك مشتاق ولا مره نساك أشعر بقربك ولو أنك بعيد يا حبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك أسهر وأنظم بيوت القصيد

237- أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك

238- لاتترك اللى صرت تسوى حياته ... قلي وش اسباب الجفا يوم صديت،،،،هذا زعل وإلاعليناآتغلى،،،،ياما على شانك تعبت اوتعنيت،،،وأزعلت نفسي لاجل نفسك تسلى،،،اوكل ما تطلبه يانور الاعيان لبيت،،،لبيت مطلوبك ولالا قلت كلللا......!

239- مسكين اللي زرعت بقلبه هواك و شلون متحمل جفاك عايش و مو عايش بلاك و قلبه رافض ينساك

240- جاك قلب معترف تنزف من الفرقى جروحه وكل قطرة دم تسأل .. لي متى بتكون غـــايب ؟؟

241- تغيب والدنيا معاك تغيب تقطع خيوط الشمس عني ويصبح العالم كئيب و أصبح أنا لوحدي على أرضك غريب ما تكتفي من غربتي.. ما تكتفي من حيرتي.. الله..كم انت عجيب الصمت دايم لعبتك.. رد يا حبيب.. حرام تحرمني من الصوت والشوف .. وحرام تذبحني بزهرة شبابي .. وحرام تقطف وردة الحب بسيوف .. وحرام تهجرني وتطير صوابي .. لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف ..

242- ما بقى الا الجسم داخل ثيابي ..هجرتك ناوي اترك الحب لحظات .. لقيت طيفك بالبعد محتويني .. حاولت ابعد عن خيالك مسافات .. الله حسيبك وين ما رحت فيني .. غيرك نسيته وماطرى على بالي .. الا انت في كل ثانية تجيني ..

243- فرشت رمل البحر ونــامت.. وتغطت بالشمس وصارت مثل النار أعصابي متى الحلوة تحس؟:

244- حاولت أحط لغيبتك عده اسباب.. مستبعد منها (غرور) و (تجافي) طول غيابك واصبح *القلب منصاب* مدري علامك؟ امرك اليوم خافي! من عادتك

245- مشتاق أضمك حيل واتنفس أنفاسك وأقول أحبك حيل من راسك إلى ساسك

246- لاتحسبني إن تباطيتك ناسيك .. مير الرصيد مصفر يابعد حالي ..

247- يجف الدم بعروقي لى جا طاريك وعيني تدمع دم وقلبي يصيح ويصرخ يبيك ياشوق قله ترى غيره من الخلق مابيه قله تري روحي بدونك//حسوفه//

248- ويـنـك حـبـيـبـي أنـشـد الـوقـت عـن طـاريــك .. تـتذكـر أحلـى أيـامـنــا ولا مـا عـادت بـطاريك

249- نـسـيت أسمي عـلى شـانـك نـسيـت الـكـون وأهــل الـكـون دخـيــل الـلـه أبــي وصــلــك مـتـى يـا سـيـدي قـل لـي ..

250- حسيـت بالـبـرد حـضـنـت صـورتك عـشان تدفيني وعـطشـت مـالقـيـت غـيـر صـوتـك مـمـكن يـرويـنـي

251- غيبتك ياغالي بالحيل طالت !! يـاخوفـي .. أكون بدون قصـد جرحتـك ..

252- من غيابك قضى عمري وانـا اشكـي الـم واهات حبـيـبـي يـابعـد عـمـري أمـانـه قلبـك شلـونـه ؟

253- تغيب والدنيا معك تغيب .. تقطع خيوط الشمس عني ويصبح العالم كئيب .. ماتكتفي من غربتي .. ماتكتفي من حيرتي .. الله كم انت عجيب !! الصمت دايم لعبتك .. والصمت أحيانا رهيب ..!!

254- محدن سألني ليه كل ليله أسهر .. ولاحدن سألني وش صار فيني وجاني .. محدن درى بالحال والحظ الأقشر .. ولاحدن شعر بالجرح مهما أعاني .. وكل ما أبتعد عن هم يقرب لي أكثر .. صارت هموم الكون قسمه زماني ..

255- مليت من أحزاني ودمعي .. مليت من كل آهاتي .. قفيت ومدمعي على خدي .. ولاحد حس بكل معاناتي .. إلا انت يامن بد هالبشر بقلبي .. جيت ونسيتني همي بثواني .. تكفى طلبتك لاتبتعد ياخلي وكلي .. لأنك قلب ينبض بصدري .. ودم تراه بعروقي يجري ..

256- تدري وش عيبي أنا ؟؟؟ إني معك ذقت الهنا .. صرت ماأفرح بدونك .. ومقدر أفارق عيونك .. إن غبت عني أنفعل .. وإذا حضرت أحتفل .. تحملــــــــني شوي ..!! وش ذنبي دامك انت الوحيد .. إللي تنسيني العنا ..

257- طلبتك يالغرام اللي جعل وسط الجسد روحين :. قلب ينبض بحبك .. ونبضاته ينادونك .. وإذا مريت في بالك تذكر يالغلا شيئين :. محب عاش لعيونك .. ومات لخاطر عيونك ..!

258- كنت جالس انا والبحر والليل ونجومه .. نسامر بعضنا والكل يحكي بهمومه .. ولما جاء دوري بالحكي فجأه ؟؟!! هاج البحر وهاجت أمواجه .. وضاق الليل واختفت نجومه .. والقمر تخبى تحت سحابه .. كلهـــــم يقولون : يكفي كلام عنه .. وعن أشواقه

259- فيني خلايا تنزف الحزن والهم وفيني طلاسم محدن قد قراها فيني هموم تذرف دموعها دم وانت الحروف الباقية عن سواها لك خافقي رحب وهلا وسلم ولك العيون تعيش لأقصى مداها

260- أنا الظميان لعيونك وحولي يجري الوادي كثير اللي يحبونك ولكن قلبي البادي وفيت لك وصرت مضنونك وصرت الهوا والماي والزادي ويا صعب الوقت من دونك نار تحرق فؤادي القمر ياخذ من نورك يكفيك شر الحاسد والعادي

261- اهديت لك .. عمري وروحي هديه .. وحنــــا ترى لين آخر العمر >>< أحبــــاب ><< قلوب تتصافى .. .. وروح رضيه .. وايام حلوة " مالها " (( عـــــد وحســــاب ))

262- سؤال وجاوبني عليه .. أبيع " قلبي " تشتريــــه ؟؟ لا تنزل عيونك .. تبيه ولا ما تبيه ؟ ضحكت ! يعتي تقبله .. صحيح تبغي توصله ؟ تعال يلا واشغله ولك حق تموت فيه .. وأوعدك ما تحصل شريك ولا أحط مخلوق عليك

263- عليك أشكي من الغيبة وأحاتي وأطير من الفرح لو أشوفك حروف اسمك تداعبها شفاتي واحلام ليلي كلها في طيوفك طغى حبك على نفسي وذاتي متى بلقاك او تسمح ظروفك يعين الله من سواته سواتي سهير الليل كل همه يشوفك

264- تدري ليه الليل يتليه النهار ؟؟ لجل تفرج بعض ضيقة الصابرين .. وتدري ليه الحظ ما فيه اختيار ؟؟ لجل نبلا ثم نعين ونستعين .. وتدري ليه الله خلق قلبي يسار ؟؟ لجل قدرك دايم بصدري يمين !!

265- يا شوق !! رح يمه وقله : إني أحبه كثر حبات الرمال.. يا شوق !! رح يمه وقله : إن قلبي لشوفته يتقطع مثل الحبال .. يا شوق !! رح يمه وقله : حبي له يتعدى أحجام الجبال ..

266- تبى تعرف بدنيتي (( من تكون )) .. انته سعادة دنيتي وانته املها .. انته من بقالي على ارضها .. خل ايديك بيدي نحيا فرحها .. للأبد حبيبي ابقى معايا .. لأني بقربك ألقى دوايا ..

267- سحايب شوق مرت بي وهلت بعدها الخيرات تبسم خاطري وارتاح لاني بي .. تذكرتك

268- <" وينـــك تغيب وتترك البال مشغول> <" ليتـــك تحس بلهفتي واشتياقي> <" كنـــي بدونك روح والجسم مشلول محدن يحس بجمرتي واحتراقي> <" كل ما سألت الناس قالوا لي لا حوووول نيران شوقك تنطفي بالتـــــــــــــــلاقي">

269- أنادي من سكن بأقصى فؤادي .. على من هو نفس روحي وزادي .. على من هو حرم عيني رقادي .. يزور العين طيفه ثم أضمه .. وأحس إن الهوى عطره وأشمه ..

270- أحدن شطبته من حياتي وصديت .. وأحدن حفظته دايم الدوم .. "" غـــــــــــــــــــــــــالي ""

271- كل ما تذكرت .. ما ذكرت .. إلا وفاك ... ولو أدون ذكرياتي .. ما طبع فيها سواك .. انت اوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك .. لا تقول اني نسيتك أو أفكر في جفاك .. ولو تمنيت الأماني ~ ما أطلب إلا لقاك ~

272- أقســــــــــــــــمت لك باللي رجوه المصلين") إنــــــــــــــــــك على قلبي عزيز وغالي") قلبي معك من غير غنه وتنوين") مشتاق لك وانت الحبيب المثالي") مافارقك لو يدفعو لي ملايين") أو يسكنوني قبر تحت الصلالي")

273- لا تفتكرني مختفي أو بالرسايل مكتفي قلبي مشتاق لشوفتك ولجلسة فيها نلتقي

274- ليتني القمر اللي يضوي ليلتك .. ليتني الشمس اللي تصبح عليك .. ليتني النسمة اللي تهب على محياك .. ليتني عيون الناس اللي تناظرك .. ليتني لحظة من يومك عشان أعيشها وياك ..

275- تعال حبيبي ننسى ماضي الذكرياتي ونجدد سنينا بالحب والتصافي تعال نزرع الحب بالأشواقي ونقطف ثمر الحب بالحناني تعال نجدد الحياة بالآمالي ونفتح صفحة يديدة بالودادي

276- بنيتلك بالقلب قصر من ألماس " ما ينهدم لـــــو حاولوا يهدمونه " عليه يوقف وسط الأبواب حــــــراس " ممنوع قصــــــر تسكنه يدخلونه " اّمر تدلل وش تبي دق الأجـــراس " حنا حرس قصــــــرك وحنا عيونه "

277- لا تنبهر ما جاك من حبي قليل أنت تستاهل و أنا طبعي كريم أنت ما مثلك بهدنيا بديل أنت اّيه صاغها الرب العظيم لو يشوفك فاقد العقل الهبيل صار ما مثله بها الدنيا حكيم يكفي أنك صرت للشمس البديل والقمر في غيبتك يصبح يتيم..

278- يوما ما أعتقد " أن أصابعي ستحمل يصماتك وأن عروقـــي ستحوي دمك وأن صدري سيمتلئ بأنفاسك وأنك لو أبتعدت عني يوما سأموت أختناقا وها أنا أبتعدت ولم أمت لكني " لست على قيد الحياة "

279- لو فرضنا الكون بكفي اليمين والناس بكفي الشمال والبحر بجوفي أسير وخادمي ذاك الأمير لو فرضنا كل ما قلته يصير و أمتلكت الكل بكفوف الخيال صدقيني بشوفتك أرميهم جميع مثل طفل صغير رمى ألعابه يوم قلت له تعــــــــــــال..

280- يسألوني من له تبوح وتشتكي ؟! من اللي على صدره ترتمي ؟! قلت حبيبي وروحي .. قالوا أحبابك بها الدنيا كثير ؟! قلت : بها واحد ماله مثيل هو فرحتي و احزاني له ضحكتي و آلامي هو توأمي بالروح ومالي أحد ثاني..

281- من وين ابتدي ؟! إحساسي من يمك غريب .. عندي شعور بحيرتي.. وتغلبني مره غيرتي .. ودي أجي مثل الطفل .. أحضنك و أنسى دنيتي.. ومرات ودي أملكك .. ومرات ودي أعشقك .. و مرات ياخذني الوله .. ومن كل قلبي أفقدك..

282- أنت من أنت ؟! وكيف لعالمي أتيت..؟! وسط ضلوعي سكنت .. وداخل قلبي حللت.. أنت نغم حزين .. أم الم صاغته السنين؟! أنت حب دافئ يحكي معاني الأنين.. أم صرخة محب ينتظر من حبيبه الحنين؟! لا بل أنت روح وإحساس وحب دفين..

283- في العين لك ( دمعه) حزينة من البوح منديلها المبلول يرثي غيابك.. ياللي غلاتك عندي أغلى من الروح وفي القلب لك عندي مقر ومكانه.. أبيك تسأل نفسك اليوم وتروح منهو اللي من غبت يسد (بمكانك )

284- ودي أعرف ليه أودك! ليه من الغاليين أعدك.. ليه أحاول كل مره ألفت إحساسك وأشدك.. ولا بغيت أمشي وأقفي عيا قلبي لا يهدك!! ودي أعرف بس وش سر اهتمامي .. حتى لا مريت جنبك روحي ترسلك سلامي..

285- أضيع بدنيتي وارحل اذا شفتك علي وابيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها حبيبي لا تخليني اذا كثرت بي الا حزان أبيك تكون في جنبي وكل الناس ما بيها حبيبي لا تخليني مثل قصه بلا عنوان ....

286- اغليك موت لويموت الصدق في أحضان السكوت والزعل يسكن بيوت والفراق يصير عادي والكذب في كل وادي ويصبح الابيض رمادي والفرح يلبس سواد ويعلن على الحب الحداد ماتغير في فؤادي اقولها بمليون صوت اغليك مووت

287- أعترف لك كان يكفي الأعتراف واعتذر لك كان يكفيك العذر في ليالى الشوق حسيت أختلاف مرت الساعه على روحي شهر واخترت شت الهم والضيقه لحاف ثار بي بركان حبك وانفجر ماينلام إلى دخل حبك وشاف حب ماشافه بها الدنيا ** بشر**

288- راح وتركني مابقي غير ذكراه مدري وش اخباره ولا وين اراضيه مشتاق له ياكثر شوقي للقياه والشوووق يحرق قلبي إلى سكنت فيه أبيه لو بعد القمر بس انا القاه والله لو دربه من الشوك لمشيه

289- ابسالك ليه أغتراب الحرف ياخذني معك ليه أسهرك ليه انتظر واشتاق واكتب على الاوراق واتاملك ليه أرسم الليل العتيم

290- واتذكر الحلم القديمخ واسترسلك ليه إن غفت عيني تجمد إيديني وإن جيت أبنساك أتذكرك؟؟

291- لو تجافي العمر كله غلاك باقي لزمانك ودي وصلك ولقلبي خله وراضي بك وبااطباعك واجد يبوني وحولى شله والكل وده مكانك ودي لرضاك درب ادله مهما دفعت أثمانك فكري سلبته ومستحله وأنا حتي مااعرف اوطانك عشت بحرمان وفرحي قله فلاتزعل لكثر ماارسلك استانس مرسالك بطله وبلحظه

292- اجي ببالك ياحظ من حولك فلسعد مبتسم له يلى القمر يستحي من جمالك عسي عمرك طويل وفله ويسعدك ويريح بالك

293- مستحـــــــيل ! [ يجهل الموج البحر ] [ او ينسى الليل القمر ] [ او ينكر العطر الزهر ] [او يمل شوفتك النظر ] [او اعشق غيرك بشر ] مستحيل يبعدني عنك احد او يفرقنا غير { القـــــــدر } [ مستحيل .. مستحيل ]

294- مفهوم حبك فوق كل المعايير اصدر غلاك القلب ووقع قراره كتبت لك في صفحة الحب تقرير و قلبي على قلبك تجدد مساره من ارض شوقي يقلعن لك طيايير طياره من قلبي و قلبك مطاره

295- تذكرتك وانا ساهي و هلّت مني الدمعه ذكرت ايامنا الحلوه و حنّت نفسي للجمعه

296- مشتاق .. كثر ما ضمت مياه البحر شاطيها مشتاق .. كثر ساعاتي ودقايقها وثوانيها مشتاق .. كثر ايامي و كثر ماكنت اداريها باختصـــــــــــــار ترى الدنيا بلا صوتــك يتم الحزن يطويها مثل غيمه ابت تمطر على الدنيا و تحييها

297- قالو ضعيــــفه عزة النفس فينــي .. قلت المحبه تجبر احساس ولهــــان .. ماقدر افارق من سكن وسط عيني .. ببقى معه و ارضيه لو كان غلطـــان .. سلمت له عمــــري وباقي سنينــي .. وببقى على عهده ولانيب خـــــــوّان ..

298- لا ضاق صدرك بالليالي الشديده والناس صدّو في نهار المروات خذنــي يمينك لو دروبك بعيده لو ان اخرتـي معك بين الاموات لك صاحبن لاجلك رضا بالجريده ينكتب اسمه في صفحة الوفيات

299- كنت اقول لزماني كم حبيب سرى ..؟ كم عزيز و غالي يازماني خذيت ..؟ كنت اقول بحياتي .. وش بقى ياترى ..؟ واثرها سالت دموعي .. وانا مادريت .. صعب اوصفلك شعوري يوم طيفك طرى .. بس عندي يقين .. انـي ضحكت وبكيت ..

300- ولهت في لحظه عليك وقمت اسافر في ذكرياتي تذكرت لك معي وقفات خلتني ابتسم ما احاتي انت بطيب روحك تملك الناس و بطيبتك تمحي كل معاناتي وصرت اشكر ربـي عليك لانـك اروع الناس في

3/ موسوعة المسجات 500
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسوعة المسجات 500
» 4/ موسوعة المسجات 500